حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

جامعات وشباب : للمرة الرابعة..


للمرة الرابعة..

التعليم العالي تؤجل امتحانات جامعة البعث وفرع إدلب بجامعة حلب



مدينتنا

أعلنت وزارة التعليم العالي، يوم الأحد، عن تأجيلها امتحانات طلاب جامعة البعث وفرع إدلب بجامعة حلب وامتحانات طلاب المعاهد المتوسطة في كل من حمص وحماة وإدلب إلى موعد يحدد لاحقاً.

وكانت وزراة التعليم العالي عملت، في بداية الشهر الحالي، على تأجيل الامتحانات الجامعية للفصل الدراسي الأول لطلاب جامعة البعث في حمص وحماة وفرع جامعة حلب في إدلب على أن تبدأ بتاريخ 29\1\2012.

ومن ثم أصدرت قراراً يقضي بتأجيل امتحانات أيام 29-30-31 من الشهر الجاري في جامعة البعث وجامعة حلب فرع إدلب، إضافة إلى المعاهد المتوسطة في كل من حمص وإدلب وحماه، ليليها بعد ذلك قراراً بتأجيل الامتحانات المقرر إجراؤها في جامعة حلب لـ 3500 طالب وطالبة من طلاب كليات ومعاهد جامعة البعث حمص وحماة وفرع إدلب، خلال الفترة ما بين الأحد 29 كانون الثاني ولغاية الأحد 5 شباط، إلى يوم الاثنين 6 شباط الجاري.

يذكر أن مجلس التعليم العالي وافق، مؤخراً، على السماح لطلاب جامعة البعث في حمص وحماه وطلاب جامعة حلب فرع إدلب، بالتقدم إلى امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الحالي في جامعات القطر الأخرى، على أن تعمل الجامعتان على وضع آلية تساعد الطالب في اختياره للمكان الذي يرغب التقدم إليه لإجراء الامتحانات.



طباعة المقالة

الأحد 05 شباط 2012 12:32:56 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا