حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

موبايل : "هواوي" تطلق "Honor" و"Vision" بنظام "أندرويد"


"هواوي" تطلق "Honor" و"Vision" بنظام "أندرويد"



مدينتنا

أعلنت شركة "هواوي"، عن إطلاق اثنين من أبرز هواتفها الذكية "Vision" و"Honor" ويأتي ذلك في إطار تكثيف جهود الشركة الرامية إلى توسيع مجموعة أجهزتها النقالة إقليمياً خلال عام 2012.

يقدم Honor نظام التشغيل "أندرويد 2.3.6″ Gingerbread، وستتم إتاحة خيار تحدثيه إلى الإصدار الرابع من "أندرويد 4.0″ (Ice Cream Sandwich) خلال الصيف القادم.

وبالإضافة إلى شاشته عالية الوضوح (HD) بقياس 4 بوصة، يتميز هذا الجهاز ببطارية ذات قدرة كبيرة تبلغ 1900 مللي أمبير في الساعة وتقول الشركة أنها تكفي لتشغيل الهاتف مدة تصل إلى ثلاثة أيام اعتماداً على طاقة شحن البطارية لمرة واحدة. ويتمتع الهاتف بمعالج سرعته 1.4 جيجاهيرتز وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل وقابلية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (HDR ) وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، يضمن هاتف Honor الذكي أداء قوياً ضمن هيكل أنيق لا تتجاوز نحافته 10.9 ملم ووزن يبلغ 140 غراماً فقط.

أما Vision فيقدم شاشة بقياس 3.7 إنش ومعالجاً بسرعة 1 جيغاهرتز ويتميز بكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل قادرة على تسجيل الفيديو عالي التحديد بقدة 720p، ويتميز بنحافته التي تصل إلى 9.9 ملم عند أنحف نقطة، ويبلغ وزنه حوالي 121 غرام.

يشار إلى أن شركة "هواوي" الصينية تعتبر رائدة في تقديم حلول الجيل الثاني من شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتصنع أجهزة الهواتف والمودم، ومقرها "شينزهن" بالصين.



طباعة المقالة

الأحد 12 شباط 2012 09:32:25 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا