حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

موبايل : أجواء عيد الحب


أجواء عيد الحب تسيطر على تطبيقات الهاتف المحمول



مدينتنا

أثرت أجواء عيد الحب التي يترقبها العديد من الناس حول العالم، على إيجاد تطبيقات جديدة للهواتف المتنقلة تتماشى مع هذا العيد، وذلك في محاولة لنشر شيء من الحب، في وقت تتكاثر فيه الصراعات والأزمات حول العالم.

التطبيق الأبرز عرف باسم "وت" WOT، والذي لاقى طلباً متزايداً في الولايات المتحدة الأمريكية، قائم على تزكية الأصدقاء إلى أشخاص آخرين يستخدموا التطبيق ذاته، بأمل حدوث انسجام بينهم، وبالتالي تمضية يوم 14 شباط وأجواء الحب تدور بينهم، أو على الأقل المساعدة بنشوء صداقة.

ويمكن التطبيق الذي يلقى رواجاً بين مختلف الفئات العمرية، مستخدميه من تحديد الصفات كالطول والوزن ولون الشعر ومطابقتها مع ملفات المستخدمين الآخرين، الذين حددوا بحثهم، بدورهم، على صفات معينة.

ويتيح التطبيق الفرصة أمام مستخدميه إمكانية إرسال رسائل حب إلى الأشخاص المرغوبين، من خلال تحديدهم بفترة زمنية سابقة، عن طريق إرسال رسائل نصية على الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بهم.

يذكر أن تقرير صادر عن الاتحاد الوطني الأمريكي للبيع بالتجزئة كشف عن أن قيمة النفقات خلال عيد الحب قد تبلغ 17.8 مليار دولار، أي ما معدله أكثر من 126 دولاراً للشخص الواحد، بزيادة نسبتها 10 % عن العام 2011، وهي الأعلى منذ 10 سنوات، حيث من المتوقع أن ينفق المستهلكون 74 دولاراً كحد أوسط على الشريك، وبمعدل أكثر بـ 25 دولاراً على الأطفال أو الأهل أو أفراد العائلة.



طباعة المقالة

الأحد 12 شباط 2012 10:05:42 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا