حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : مباريات ودية


نزهة مصرية بخماسية ودية في الشباك الكينية



المصدر: وكالات

جانب من المباراةحققت مصر فوزاً ساحقاً بخماسية نظيفة على منتخب كينيا تحت 23 عاماً لكرة القدم، يوم الاثنين، في أولى مباريات الفريق في معسكر تدريبي في الدوحة.

ولعب المنتخب المصري، الذي تراجع ترتيبه في التصنيف العالمي إلى المركز 61 هذا الشهر وهو أسوأ مركز له في تاريخه، بدون لاعبي الأهلي الذين فضل المدرب الأمريكي "برادلي" عدم ضمهم، بسبب حالتهم النفسية عقب كارثة بورسعيد.

وافتتح المهاجم "محمد صلاح" التسجيل لمصر بعد عشر دقائق، وأضاف القائد "أحمد حسن" الهدف الثاني في الدقيقة 17، وعزز "أحمد عيد عبد الملك" تقدم مصر من ركلة جزاء في الدقيقة 72، ثم سجل "أحمد خيري" الهدف الرابع في الدقيقة 83 من مدى قريب بعد تمريرة من "عبد الملك".

وأكمل "أحمد عبد الظاهر" مهاجم إنبي، الخماسية قبل دقيقة واحدة على النهاية، وأنهى منتخب كينيا الأولمبي اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع "تيدي أكومو" لحصوله على الإنذار الثاني في الخطأ الذي أسفر عن ركلة الجزاء.

وتلتقي مصر مع النيجر يوم الأربعاء في لقاء ودي آخر، ثم تختتم معسكرها التدريبي في الدوحة بمواجهة الكونغو يوم الجمعة.

وستلعب مصر ضد موزامبيق وغينيا في الأول والثامن من حزيران المقبل، في تصفيات كأس العالم 2014، ثم تلتقي مع إفريقيا الوسطى في 15 و24 من نفس الشهر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013.

يُشار أن مدرب مصر "بوب برادلي" سافر بلاعبيه إلى قطر في ظل رفض السلطات إقامة المباريات الودية للفريق في مصر لأسباب أمنية، بعد إيقاف نشاط كرة القدم في البلاد عقب سقوط أكثر من 70 قتيلاً وإصابة المئات في إستاد بورسعيد، بعد مباراة في الدوري المحلي بين الأهلي والمصري مطلع هذا الشهر.



طباعة المقالة

الثلاثاء 28 شباط 2012 08:58:15 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا