حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : كأس المحترفين الإماراتي


مارادونا يقود الوصل إلى المربع الذهبي لكأس المحترفين الإماراتي



المصدر: وكالات

حجز فريق الوصل آخر مقاعد الدور قبل النهائي لكأس المحترفين الإماراتي لكرة القدم، بعد أن فاز على الجزيرة 4-3 في مباراة نارية، أقيمت مساء الجمعة، على ملعب بني ياس في الشامخة.

ورفع الوصل الذي يدربه النجم الأرجنتيني "مارادونا"، رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، خلف الجزيرة الذي كان قد ضمن تأهله بعد جمعه 22 نقطة متصدراً للمجموعة الأول للبطولة.

وأحرز الأهداف الأربعة للوصل، الأرجنتيني "خوان مارسيير" في الدقيقة 36، والأوروغوياني "خوان مانويل أوليفيرا" في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، و"طارق حسن" في الدقيقة 72، والإيراني "محمد رضا خلعتبري" في الدقيقة 77.

بينما أحرز الأهداف الثلاثة للجزيرة، البرازيليان "ريكاردو أوليفيرا" في الدقيقة 19 و"غادير باري" في الدقيقة 30، و"إبراهميا دياكيه" في الدقيقة 58.

من جهته، لم يستفد العين من الفوز الذي حققه على الوحدة 4-1، بعدما رفع العين رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب آل نهيان في العاصمة أبوظبي، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 9 نقاط في المركز الخامس.

يُشار أن الجزيرة سيلعب على أرضه أمام الشباب، وذلك في الدور نصف النهائي للكأس، فيما يحل الوصل ضيفاً على الأهلي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي.



طباعة المقالة

السبت 03 آذار 2012 11:55:08 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا