حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : الطريق إلى البرازيل 2014


تصنيف متأخر للعرب في المرحلة الأخيرة لتصفيات المونديال



المصدر: وكالات

تترقب المنتخبات الآسيوية العشرة التي تأهلت إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2014، تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لشهر آذار، والذي سيتم الإعلان عنه يوم 7 من الشهر الحالي، لمعرفة المستويات الخمس التي سيتم توزيع المنتخبات عليها في القرعة التي ستجرى يوم 9 آذار.

وطبقاً لتصنيف شهر شباط الماضي، فإن تصنيف شهر آذار الجاري لن يشهد تغييراً كبيراً، باستثناء صعود المنتخب القطري إلى المستوى الرابع على حساب المنتخب العماني والذي سيتراجع إلى المستوى الخامس، ويأتي صعود المنتخب القطري إلى المستوى الرابع بسبب تعادله مع إيران في طهران في المباراة التي جرت بين المنتخبين الأربعاء الماضي.

ويتوقع أن يضم المستوى الأول منتخبي استراليا واليابان، وسيضم المستوى الثاني منتخبي كوريا الجنوبية وإيران، أما المستوى الثالث فسيضم منتخبي أوزبكستان والعراق، وسيضم المستوى الرابع منتخبي قطر والأردن، في حين سيكون منتخبي عمان ولبنان في المستوى الخامس والأخير.

وسيجري الاتحاد الآسيوي قرعة المرحلة الرابعة والأخيرة من تصفيات مونديال 2014، يوم 9 آذار بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بحيث سيتم توزيع المنتخبات العشرة التي تأهلت إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 5 منتخبات.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، في حين سيلعب أصحاب المركز الثالث في المجموعتين في الملحق الآسيوي على أن يصعد الفائز منهما إلى الملحق العالمي.



طباعة المقالة

الاثنين 05 آذار 2012 12:08:45 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا