حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

جامعات وشباب : جامعة الفرات


جامعة الفرات تضيف 200 وظيفة إلى ملاكها



مدينتنا

جامعة الفراتكشف رئيس جامعة الفرات الدكتور "جاك مارديني"، عن التوجه الحالي إلى إجراء مسابقة لتعيين أعضاء هيئة تدريسية في مختلف الاختصاصات، حسب ما ذكرت صحيفة "بلدنا" المحلية.

وقال "مارديني": "تأتي هذه المسابقة بعد أربع مسابقات جرت العام الماضي، بغرض تعيين إداريين من الفئة الأولى، وأعضاء هيئة تدريسية ومعيدين، نتج عنها تعيين 58 عضوَ هيئة تدريسية، و92 قائماً بالأعمال، و38 إدارياً، إضافة إلى 134 معيداً".

في هذا الإطار، ذكرت أمين جامعة الفرات الدكتورة "جلاء قنبر"، أن الجامعة تعمل حالياً على إعادة توزيع وظائف الملاك العددي الخاص بها، وإيجاد نحو 200 وظيفة جديدة، ليتسنى لها قريباً إجراء مسابقات تشمل الفئات الثانية والرابعة والخامسة، وأعضاء هيئة فنية "قائم بالأعمال" من الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا أو الماجستير أو الدكتوراه.

وذلك نظراً إلى التوسع في افتتاح الكليات، وإحداث كليات جديدة في المحافظات الشرقية الثلاث، الأمر الذي يتطلَّب تأمين احتياجاتها من الأطر الإدارية الجديدة، ودعمها بالكوادر البشرية اللازمة للقيام بالمهمات المنوطة بها.

يشار أن جامعة الفرات تأسست عام 2006، ويدرس فيها نحو 70 ألف طالب وطالبة، موزعين على 26 كلية و13 معهداً منتشراً في محافظات المنطقة الشرقية "دير الزور والرقة والحسكة".



طباعة المقالة

الثلاثاء 06 آذار 2012 10:50:33 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا