حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الشركات : مصرف سوري- إيراني


العقوبات ترجئ إشهار المصرف السوري- الإيراني المشترك



مدينتنا

أكد مدير المصرف التجاري السوري "أحمد دياب"، أن إشهار مصرف سوري- إيراني خلال المرحلة الراهنة، توقف بسبب الظروف وفرض عقوبات على المصرف التجاري السوري وبنك صادرات، مضيفاً أنه ليس من المصلحة أن يكون هناك بنك مشترك عليه عقوبات خارجية.

وبخصوص العقوبات الاقتصادية التي فرضت على المصرف التجاري، قال "دياب" لصحيفة "تشرين" المحلية: "إنها تساهم في عملية تأخير العمليات التجارية، ولكن نحن نقوم بتنفيذ عملياتنا المصرفية إلى جميع دول العالم ونبحث عن المزيد من الحلول".

وأضاف "دياب" للصحيفة: "إن العقوبات قوية وكبيرة، ولكن ما زلنا نستطيع العمل والتحرك بشكل مقبول حتى هذا التاريخ، وهناك تعامل مع المصارف التي تنظر بإيجابية إلى ما يحدث في سورية".

وتابع مدير المصرف التجاري قائلاً: "إنه لا توجد لدينا مشكلة سيولة، ونحن نقوم بتنفيذ عمليات بأحجام كبيرة مع إيران، وهناك اتفاق مع المصارف بحاجة إلى تعزيز وتوسيع القاعدة، وإن المبدأ مطبق، وليس هناك أي مشكلة حالياً".

وبالنسبة للقروض التي يمنحها المصرف، أوضح "دياب" للصحيفة، أن مجلس إدارة المصرف قرر التريث في عملية منح القروض لفترة، حيث يقوم المصرف بعملية إعادة تقييم لما حدث في المرحلة الماضية للبناء عليه، وإذا كان هناك بعض الملاحظات سيتم تجاوزها، مؤكداً أن عملية إطلاق القروض بكل أنواعها ستعود قريباً.



طباعة المقالة

الأربعاء 07 آذار 2012 01:25:16 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا