حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : كأس الاتحاد الآسيوي


نتائج لافتة للاتفاق والعهد بكأس الاتحاد الآسيوي



المصدر: وكالات

الاتفاق السعوديدشن الكويت بطل 2009 ووصيف 2011، مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ بخسارة قاسية على أرضه أمام الاتفاق السعودي بنتيجة 1-5، في الجولة الأولى من الدور الأول لمنافسات المجموعة الثالثة.

تقدم الاتفاق برباعية حملت توقيع الأرجنتيني سيباستيان تيغالي (50 من ركلة جزاء و53 و80)، ويوسف السالم (77)، قبل أن ينجح البرازيلي كوتينيو في تقليص الفارق للمضيف في الدقيقة 85، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة أحرز أحمد عكاش الهدف الخامس للاتفاق (90+3).

من جانبه، حقق العهد اللبناني فوزاً كبيراً على ضيفه في بي أدو المالديفي 5-3، ضمن نفس المجموعة.

وسجل حسن شعيتو (29)، والعاجي خليل مصطفى لامبين (32)، وحسين دقيق (54)، وعباس عطوي (77)، وأحمد زريق (80) أهداف العهد، وحسين سنجيز (56 و65) والأرميني ألكسندر تاتيوسيان (90 خطأ في مرمى فريقه) أهداف في بي أدو.

وفي بقية النتائج، سقط نادي الوحدات الأردني على ملعب نيفتشي الأوزبكي 1-2 ضمن منافسات المجموعة الرابعة، فيما فاز العروبة العماني على ضيفه سالغاوكار الهندي 1-0، وضمن منافسات المجموعة الخامسة تغلب الشرطة السوري على الزوراء العراقي 3-2 في عمّان.

وتغلّب فريق هوم يونايتد السنغافوري على ضيفه سيتزن من هونغ كونغ 3-1 ضمن منافسات المجموعة السابعة، وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، تعادل يانغون يونايتد من ميانمار مع تشونبوري التايلاندي 1-1.

وفي المجموعة الثامنة، سيطر التعادل على المباراتين، فجاء إيجابياً بين أريما الإندونيسي وإيايا وادي من ميانمار 1-1، ودون أهداف بين كيلانتان الماليزي وضيفه نافي بانك سايغون الفيتنامي.



طباعة المقالة

الخميس 08 آذار 2012 09:16:05 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا