حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة عربية : دوري أبطال آسيا


فوز عريض للجزيرة وثمين للخويا بدوري الأبطال



المصدر: وكالات

حقق الجزيرة الإماراتي فوزاً عريضاً على مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي 4-2، ضمن منافسات المجموعة الأولى، في مسابقة دوري أبطال آسيا، يوم الأربعاء.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم الثلاثاء، لكن الثلوج التي تساقطت فوق كارشي تسببت بتأجيلها إلى اليوم التالي، وتصدر الفريق الإماراتي المجموعة بفارق الأهداف عن استقلال طهران الإيراني الذي فاز يوم الثلاثاء على مضيفه الريان القطري 1-0.

وقاد الكوري الجنوبي "نام تاي" فريقه لخويا القطري لتحقيق فوز تاريخي في ظهوره الأول ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، وكان على حساب ضيفه الأهلي السعودي 1-0، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ولحساب نفس المجموعة، فاز سيباهان أصفهان الإيراني على ضيفه النصر الإماراتي 1-0، وسجل "كوريا" هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

وسيطر التعادل على مباراتي المجموعة الرابعة، فخرج الهلال السعودي بنقطة واحدة من مباراته مع بيروزي الإيراني إثر تعادله معه 1-1 في الرياض، فيما تعادل الشباب الإماراتي مع ضيفه الغرافة القطري من دون أهداف.

ومُني شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل 2006 ووصيف البطل العام الماضي، بخسارة مذلّة أمام ضيفه غوانغ جو الصيني 1-5 في جيونغو، فيما فاز بوريرام يونايتد التايلاندي على كاشيوا رايسول الياباني 3-2، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

وتعادل تيانغين تيدا الصيني مع ضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي 0-0، كما تعادل ناغويا غرامبوس الياباني مع ضيفه سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي 2-2، ضمن المجموعة السابعة.



طباعة المقالة

الخميس 08 آذار 2012 09:16:07 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا