حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

كمبيوتر : "dell" تطلق مجموعتها الجديدة من مخدمات "PowerEdge"


"dell" تطلق مجموعتها الجديدة من مخدمات "PowerEdge"



مدينتنا

أطلقت شركة "dell"، اليوم الخميس، مجموعة جديدة من مخدمات "PowerEdge R720" و"PowerEdge T620"، تدعم وحدات معالجة الرسوميات.

وأوضحت الشركة أن "مجموعتها الجديدة جاءت حرصاً على تسريع أداء مجموعة واسعة من التطبيقات القياسية الصناعية التي تتطلب معالجة حاسوبية مكثفة، بما في ذلك Mathworks MATLAB لأبحاث المعالجة الحاسوبية، و SIMULIA Abaqus لتطبيقات المحاكاة الهندسية الحاسوبية".

وتتميز المخدمات الجديدة بجمعها بين وحدة معالجة الرسوميات "NVIDIA Tesla" من طراز "M2090" بنواة "512 Core"، مع وحدة المعالجة المركزية الأحدث من "Intel Xeon E5/R" المصممة وفق الهيكلية المصغرة لمشروع "Sandy Bridge" التي تسرع أداء طيف واسع من التطبيقات العلمية المستخدمة في علوم الحياة والهندسة والطقس والمناخ وغيرها...

ويمكن تجهيز مخدمات "PowerEdge T620" الجديدة بعدد من بطاقات الإظهار "NVIDIA Tesla" و" NVIDIA Quadro" يصل إلى أربعة بطاقات، الأمر الذي يجعلها مثالية لتطبيقات التصميم والتحليل الهيكلي، بما يتضمن " Autodesk 3ds Max" و" ANSYS Mechanical".

يذكر أن شركة "Dell" من الشركات الرائدة بمجال تصنيع الحوسبة والكمبيوترات أسسها مايكل ديل عام 1984 برأس مال 1000 دولار، وأطلقت عام 1985 أول حاسوب من تصميمها الخاص باسم "Turbo PC".



طباعة المقالة

الخميس 08 آذار 2012 11:44:19 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا