حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

سيارات : أفضل نتائج مبيعات إقليمية على الإطلاق


أفضل أداء لـ "مرسيدس-بنز" منذ 2008



مدينتنا

سجلت مرسيدس- بنز الشرق الأوسط والأدنى العام الماضي ثاني أفضل نتائج مبيعات إقليمية على الإطلاق منذ عام 2008.

كما أفصح صانع السيارات الألمانية الفاخرة عن استراتيجيته لمواصلة زخم المبيعات الذي تحقق معلناً أن العام الحالي سيكون عام سيارات الـSUV و"AMG".

وتضمنت قائمة السيارات المميزة من الموديلات الجديدة التي أطلقت خلال العام الماضي الفئة SLK رودستر، الفئة C كوبيه، الفئة CLS والفئة C بواجهتها الجديدة، التي ساهمت كلها بتحقيق نتائج مبيعات إيجابية لدى الشركة، إذ بلغ إجمالي المبيعات 17 ألف سيارة.

كما كان عام 2011 الأفضل بالنسبة لمبيعات سيارات الـ SUV مع تحقيق نمو وصل إلى 16 في المئة. وشهدت مبيعات الفئة GL نمواً بلغ 93 في المئة.

كما احتفلت السيارة الأنيقة الفئة E بأفضل عامٍ لها بإصدارات السيدان والكوبيه بنمو في المبيعات بلغ 2 في المئة، فيما تألقت الفئة S المقدمة مع BusinessEdition وباقة AMG الرياضية.

إقليمياً، سطعت علامة النجمة الثلاثية في كلّ من قطر والكويت محققة نمواً بلغ 40 و30 في المئة على التوالي، في حين حافظت الشركة على مكانتها القوية في سوقي دبي وأبو ظبي مع نتائج مبيعات ثابتة محققة زيادة بلغت 10 في المئة أي نسبة 39 في المئة من المبيعات في منطقة الشرق الأوسط عموماً.

وانطلاقاً من شعار "عام فئة SUV"، أطلقت مرسيدس- بنز سيارتها الجديدة من الفئة M تساندها أيضاً سيارة GLK الجديدة، والفئة GL التي سيتم إطلاقها بعد أشهر. يضاف إلى ذلك، أسطول مهيب من موديلات AMG الرياضية مثل C63 AMG Black Series، SLK55 AMG الرودستر، E63 AMG و ML63 AMG.

كذلك يشهد هذا العام تقديم الرودستر الرياضية الفاخرة الفئة SL، أحدث إصدارات السيارات ذات الهيكل المصنّع من الألومينيوم البالغة الخفة، ما بين حزيران (يونيو) وتموز (يوليو) المقبلين.

المصدر: صحيفة الحياة



طباعة المقالة

السبت 10 آذار 2012 01:41:56 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا