حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

حوادث : ملف الاغتيالات...


اغتيال بطل الملاكمة غياث طيفور في ساحة الجامعة بحلب



مدينتنا-طارق خللو

صور لغياث طيفور من صفحته الشخصية على "فيس بوك"أقدم مسلحون صباح اليوم، على اغتيال بطل الملاكمة "محمد غياث طيفور" في ساحة الجامعة بحلب.

وذكرت مصادر: أنه "قام أربع أشخاص يستقلون سيارة كيا ريو باستهداف طيفور عند الإشارة المرورية في ساحة الجامعة، حيث فتحوا النار على سيارته من الجهة اليسرى".

بينما سجل تقرير الطبابة: "أن الوفاة كانت نتيجة تهشم الجمجمة بخمس طلقات نارية، إضافة لإصابتين باليد".

تهديد مسبق:
وكان اسم "طيفور" وضع سابقاً، على بعض صفحات الفيس بوك، ومنها صفحة تسمى "الثورة الحلبية ضد نظام الأسد"، تمت الإشارة فيها إلى طيفور وتهديده: "الشبيح غياث طيفور، هو مدرب ملاكمة بنادي الشرطة، وعنده نادي بالجميلية ويخرج للتشبيح بجامع أويس القرني ويأتي بلاعبين ملاكمة"، حسب ما جاء على الصفحة.

صور لغياث طيفور من صفحته الشخصية على "فيس بوك"ومن الردود التي جاءت على هذه الكتابة، علق "عمر خالد": "أتمنى من الأبطال في الجيش الحر تسليمه لملك الموت"، وأخر ما كتب "تم التخلص منه".

وفي سياق متصل، أفاد أحد أصدقاء "طيفور" المقربين لـ" شبكة أخبار مدينتنا": "بعض الأصدقاء نصح طيفور بأخذ الحيطة، وبالأخص بعد ذكر اسمه على الفيس بوك"، وأضاف الصديق المقرب: "طيفور كان يضع على سيارته صور للشرطة، وصورة له مع الشهيد باسل الأسد".

يذكر أخيراً، أنه غياث طيفور، من مواليد حلب 1969، وهو مدرب ملاكمة بنادي الشرطة، وحائز على عدة ميداليات ذهبية في العديد من البطولات، منها: ذهبية دورة المتوسط 1991، والدورة العربية العاشرة 1992، ودورة مصر العربية 1995، ودورة الملك حسين في الأردن، ودورة اسطنبول الدولية، ودورة إيران الدولية.

كما شارك بأولمبياد العالم العسكري عام 1996، وبطولة العالم بألمانيا 1995، ووصل لدور الثمانية حيث صنف في المرتبة الثامنة عالمياً خلال العامين 1994- 1995.



طباعة المقالة

الأحد 11 آذار 2012 10:33:31 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا

محمود

إذا ... الدنيا دوارة

إذا صدقت المعلومات التي قمتم بنقلها عن صفحات الفيس بوك فهذا يعني " الدنيا دوارة " يعني أكتر " كما تولوا يولَا عليكم .
ونحن علينا ندعي " الله ينتقم من يلي كان السبب " .

محمود

كونوا ... الله يرحموا

كونوا مسلم وعربي وسوري يعني متلنا متلوا .. فالله يرحموا ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنة وكل المسلمين والمسلمات يااارب