حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

أخبار الشركات : HSBC يعزز ريادته في المنطقة


HSBC يعزز ريادته في المنطقة



مدينتنا

HSBCعزز بنك HSBC في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مكانته كبنك دولي رائد في المنطقة عام 2011، وبلغ حجم الأرباح التي حققها 1.492 مليون دولار لعام 2011.

وقال سايمون كوبر، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC الشرق الأوسـط وشـمال أفريقيا: "نجح HSBC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2011 بتحقيق نتائج أداء قوية جداً، حيث شهدنا في هذا العام أن أهداف خطتنا الإستراتيجية التي وضعناها للمنطقة قد أتت بثمارها، وكذلك نجاحنا في إعادة HSBC إلى طريق تحقيق النمو المستدام، وفي إعادة توجيه مسار أعمالنا لتحسين مستويات الكفاءة وفي خدمة عملائنا بشكل أفضل، وفي إدارة عملائنا وفروعنا.

وعدد كوبر أبرز النقاط التي اتسم بها هذا العام. وقال: "نمو عائدات أعمال الخدمات المصرفية التجارية بشكل أسرع من الناتج المحلي الإجمالي الإقليمي، وهذا يعني أننا كسبنا حصة أكبر من السوق وحصة أكبر من أعمال عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نجاح أعمال الخدمات المصرفية العالمية والأسواق بالحفاظ على مكانتها باعتبارها من القطاعات الرائدة في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء من الشركات وفي تقديم الخدمات المصرفية الاستثمارية في المنطقة.

حفاظ البنك على ريادته في مجال إصدار السندات والصكوك واستشارات تمويل المشاريع، فقد ساهم HSBC أيضاً بتقديم الدعم والمساندة لعملائه من الحكومات والمؤسسات المالية والشركات والمؤسسات الأجنبية في سعيها لتحقيق المزيد من الازدهار والنمو في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي اتسم بها هذا العام. الابتكار المستمر وتميز الخدمات المقدمة لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات، بما في ذلك الإطلاق الناجح للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في أربعة بلدان".

وأضاف: "خرجت أعمال HSBC في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2011 بأفضل وضع وأفضل النتائج. وإذ يقدر عملاؤنا قوتنا ومكانتنا المتميزة وانتشارنا الواسع في المنطقة أكثر من أي وقت مضى، في عام اتسم بالكثير من التغيرات والتحديات والاضطرابات السياسية والشعبية، فإننا نتطلع قدماً إلى عام 2012 لتحقيق المزيد من النتائج القوية والنمو المستدام لأعمالنا في المنطقة".

المصدر: صحيفة الحياة



طباعة المقالة

الثلاثاء 13 آذار 2012 02:20:31 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا