حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

"مجموعة دبي" تدرس بيع فندق "اسكس هاوس" في مانهاتن



المصدر: وكالات

اسكس هاوسأعلنت "مجموعة دبي" أمس أنها تدرس بيع فندقها "جميرا اسكس هاوس" في مانهاتن.

ويعزز بيع الفندق أوضاع "مجموعة دبي المالية" ويمنحها مركزاً تفاوضياً اقوى في محادثات إعادة هيكلة ديون. وهي تمتلك أيضا حصصاً في بنك الاستثمار "شعاع كابيتال" ومجموعة "مارفين انفستمنت" اليونانية وشركة "سيتي غولد" الاسترالية.

وأوضحت المجموعة التي اشترت الفندق عام 2005 أن الخطوة تأتي في إطار مراجعة مستمرة لمحفظة أصولها وفي ضوء طلب المستثمرين على الفنادق الفاخرة. وتدير الفندق "مجموعة جميرا" وهي وحدة أخرى تابعة لـ "دبي القابضة".

وأكد رئيسها التنفيذي بالنيابة فاضل آل علي في بيان عبر البريد الالكتروني، أن الشركة ستباشر عمليات بيع أصول عندما تكون ظروف السوق ملائمة.

ولفت إلى أن طلب المستثمرين العالميين على أصول فندقية رفيعة المستوى مثل "اسكس هاوس" يتيح فرصة للاستفادة من أعمال التطوير التي نفذتها الشركة.

وافتتح الفندق عام 1931 في سنترال بارك ساوث. وأشار مصدر مطلع إلى أن دبي اشترته بمبلغ يتجاوز 400 مليون دولار من "ستراتيجيك هوتل كابيتال". وعند إبرام الصفقة أعلنت المجموعة أنها ستنفق 50 مليون دولار على تجديد الفندق.

ولفت إلى أن "مجموعة دبي" تتوقع أن تدر صفقة البيع المحتملة أكثر من 500 مليون دولار. لكن صحيفة "وول ستريت جورنال" التي كانت أول من نشر الخبر، توقعت أن تدر ما بين 375 مليون دولار و500 مليون.



طباعة المقالة

الثلاثاء 13 آذار 2012 02:33:03 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا