حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

موبايل : آيس كريم ساندويتش.. في هاتفك


هل ترغب بإضافة "آيس كريم ساندويتش" إلى هاتفك؟



المصدر: الإمارات اليوم

تعتزم سامسونغ إطلاق تحديث جديد على هواتفها من طراز (غالاكسي نوت) في الربع الثاني من العام الحالي، حسب ما أعلنته الشركة الكورية، أمس.

ونقل موقع (موبايل بيرن) عن سامسونغ قولها، إن التحديث الجديد لن يقتصر على السماح بإضافة أنواع جديدة من التطبيقات، وإنما سيمتد ليشمل تحميل ما يعرف بـ (أندرويد 4.0 - آيس كريم ساندويتش).

وذكرت سامسونغ أن التحديث على (اندرويد 4) سيضيف شكلاً جديداً بالكامل لهواتف (غالاكسي نوت)، يشمل إعادة تصميم قائمة التطبيقات، ويتضمن خاصية ( غوغل فيس آنلوك ) التي تتيح للمالك فتحه عبر التعرف على شكل الوجه.

وبحسب سامسسونغ فإن التحديث الجديد سيشمل أيضا تطبيقات مثل (سامسمونغ أس نوت) المتوفر في غالاكسي نوت 10.1 الذي أطلق الشهر الماضي في برشلونة.

كما سيتضمن التحديث تطبيقاً اسمه (ماي ستوري - قصتي) والذي سيتيح لمستخدمي غالاكسي تصميم بطاقات مناسبات افتراضية (e-card)، ويمكن أن تشمل هذه البطاقات عبارات نصية أو صوتية أو صوراً أو لقطات فيديو.

وأعلنت سامسسونغ أيضاً، أن كل مستخدمي أجهزة غالاكسي التي تحتوي على نظام التشغيل اندرويد سيتمكنون من الإفادة من مستوى خاص في لعبة (أنغري بيرد) يدعى مستوى (نوت).



طباعة المقالة

السبت 24 آذار 2012 02:13:57 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا