حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

حوادث : حاول تفجير منزله...


أب يحاول تفجير منزله وقتل أفراد عائلته في حلب



مدينتنا – طارق خللو

حاول رجل مريض عقلياً، الانتحار وقتل أفراد عائلته وتفجير منزله، مساء أمس بحي الزبدية في حلب، وذلك بسبب "الخوف"...!

حيث فتح (م. أ) اسطوانتين غاز، وسكب البنزين على الأرض، وهدد بإشعال النار بالمنزل، لتملأ رائحة الغاز الشارع، قبل أن يحضر رجال الإطفاء، ورجال الشرطة، وطواقم الإسعاف.

وعلى الفور، تم إخلاء المبنى بالكامل خوفاً من وقوع خسائر، وبعد مناورات دامت أكثر من ساعة ونصف، بين الرجل في الداخل ورجال الإطفاء، كسر الإطفائيون الباب وأخرجوا العائلة وتم اعتقال الرجل.

وفي تصريح خاص لـ " شبكة أخبار مدينتنا" قالت زوجة الرجل: "زوجي عصبي بطبيعته ويشعر بالخوف دائماً، وهو يردد بأنه يوجد أناس يريدون قتله وتهديده، واليوم قال إنه يوجد من يريد وضعه بالسجن من أجل المال، وخاف كثيراً، وبسبب مرضه فإنه حين يشعر بالخوف يتشنج ويخرج عن السيطرة".

وفي السياق ذاته، أضاف ابن الرجل:" تهجم على أبي ثلاثة رجال وهددوه بالقتل وأشهروا عليه السلاح، ففتح اسطوانات الغاز لإخافتهم حتى يبعدهم، لكنه اليوم كان عصبياً زيادة عن طبيعته، وقد حاول إشعال النار بثيابه أكثر من مرة وفي كل مرة كنا نطفئها".

أما أخوه فيقول: "أخي مريض، وقد أدخل للمشفى مرتين، وبعد كل مرة تتدهور صحته لأنه يرفض أن يتناول دوائه، ومرضه يشكل لديه رهاب الخوف، لدرجة أنه تقدم للأجهزة الأمنية على أنه مستهدف وأن هناك من يريد قتله، وأنه المطلوب الأول في سورية".

وبعد أن اعتقل رجال الشرطة الرجل وأخرجوه من منزله، ابتسم ضاحكاً وهو يلوح بيده للناس، فيما لم يصب هو أو أحد من عائلته بأي أذى، وفتح رجال الإطفاء الماء داخل المنزل فور كسر الباب تحسباً لأي حريق قد ينشب، لأن الرجل كان يفتح الغاز عند كل محاولة لكسر الباب، وفي السياق ذاته قال مصدر من الشرطة :"يوجد بحق المدعو ( م. أ) شكوى من عائلته، وقد اشتكى منه الجيران أكثر من مرة بسبب مضايقته لأولادهم بعصا كهربائية كانت بحوزته".

يشار أخيراً إلى أن الرجل يعمل كـ(مساعد مهندس معلوماتية) في مديرية السكك الحديدية، وهو متزوج ولديه ثلاثة أطفال، وكان قد خرج من مشفى الأمراض العقلية منذ عام تقريباً.



طباعة المقالة

الأحد 25 آذار 2012 06:38:53 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا

محمود

شلون طالعوه ولسه ما تعافى

لك طيب مشفى الأمراض العقلية شلون طالعوه إذا لسع ما اتعافى ... يعني هالمجنون لو ما لحقوا كان عمل كارثة .. وكان مات ناس كتييير
طيب برقبة مين هادول؟؟؟؟؟

ماجد

معك حق..

معك حق كيف بيطلع من المشفى إذا لسه ما اتعافى؟؟!!
شو بدهم إثبات على (مرضه) أكتر من هالفعايل وهي مو أول مرة حسب المكتوب..!!!