حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

فن ودراما : أبو جانتي...


"أبو جانتي ملك التاكسي" من سورية إلى دبي



مدينتنا

سامر المصرييستعد النجم السوري سامر المصري لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي ملك التاكسي" في دبي.

وعلمت "الحياة" أن مطلع أيار (مايو) المقبل سيكون موعد انطلاق التصوير، من دون ان يتحدد بعد اسم المخرج، فيما يكتب الجزء الجديد صبحي حليمة، وسيشارك في العمل إلى جانب المصري عدد من نجوم الجزء الأول من بينهم أندريه اسكاف، شكران مرتجى، تاج حيدر، فادي صبيح، سامية الجزائري، فيما اعتذر أيمن رضا الذي جسّد شخصية "أبو ليلى" عن عدم استكمال العمل لارتباطات أخرى.

ويبدو أن غياب رضا سيعوّض بالنجم المصري محمد سعد الذي أبدى موافقته المبدئية على المشاركة من خلال اتصال هاتفي بين الطرفين، ولم تتضح حتى الآن تفاصيل هذه المشاركة، وهل سيجسد شخصية "أبو ليلى" أم لا؟

المسلسل الذي سيصور معظم مشاهده في دبي إضافة إلى بيروت، سيعرض حصراً على قناة "روتانا خليجية" المنتجة للعمل في رمضان المقبل.
وكان الجزء الأول كتبه رازي وردة، وأخرجه زهير قنوع، وشارك في بطولته خالد تاجا وأيمن رضا ونزار أبو حجر، والأسماء الخمسة ستكون غائبة عن الجزء الجديد بعد اعتذارهم عن عدم المشاركة.

وبذلك سيكون "أبو جانتي" ثاني الأعمال السورية التي ستصور في دبي، وذلك بعد مسلسل "صبايا" في جزئه الرابع، بعدما أعلنت شركة "بانة" السورية نيتها إنتاجه وتصويره هناك.

المصدر: صحيفة الحياة



طباعة المقالة

الثلاثاء 03 نيسان 2012 04:34:35 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا