حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

كشكول : التحكم في البشر..!


قال إنها تستطيع التقاط الأصوات وقراءة الأفكار والسيطرة على عقول البشر

مهندس مصري يتهم "أمن الدولة" بالسيطرة عليه بالأقمار الصناعية



مدينتنا- المصدر: العربية نت

اتهمالتحكم بالبشر عبر الأقمار الصناعية مهندس معماري مصري جهاز أمن الدولة المنحل وبديله "الأمن الوطني" بالتحكم في جسده عن طريق الأقمار الصناعية وتعذيبه من خلالها طوال 3 سنوات قبل سقوط نظام الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال المهندس سمير محمد عبدالرحمن في بلاغ إلى المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام المصري إن جهاز أمن الدولة استخدم تقنيات متقدمة جداً متصلة بالأقمار الصناعية تتحكم في أعضاء جسده عن بعد.

وقرر النائب العام إحالة البلاغ رقم 14068 إلى لجنة فنية، والذي تضمن أن أمن الدولة سيطر على جميع أجهزة وأعضاء جسد المهندس المعماري الذي يعمل في أحد أكبر المكاتب الاستشارية بالشرق الأوسط، باستخدام الكمبيوتر المتصل بالأقمار الصناعية وهو حر طليق في الشوارع.

وأشار في بلاغه، كما جاء في صحيفة "الأهرام" يوم الجمعة، الى أنه فقد وظيفته بسبب ما يتعرض له من انتهاكات من خلال تعذيبه، ما يجعله يفقد السيطرة على تصرفاته.

كما أوضح أن هناك مواقع على شبكة الإنترنت تهتم بهذه الموضوعات وأن الأجهزة السيادية بالبلد على علم بهذا الأمر الذي لا يصدقه عقل.

وأضاف المهندس سمير في البلاغ أنه تقدم بعدة شكاوى الى جميع المسؤولين وقامت إحدى الجهات السيادية بسماع أقواله ولم يتهمه المحقق بالبلاغ الكاذب أو بأي مرض نفسي، ووعدني برفع الموضوع لأعلى المستويات لكن التعذيب والتهديد مازال مستمراً حتى الآن.

وأضاف المهندس في بلاغه أن للأقمار الصناعية التجسسية قدرات مذهلة وسرية، منها التصوير داخل المباني والتقاط الأصوات وقراءة الأفكار والسيطرة على عقول البشر كهرومغناطيسياً بواسطة الموجات وهناك مقالات لكتاب أجانب على الإنترنت تثبت صحة البلاغ.





طباعة المقالة

السبت 13 آب 2011 04:14:28 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا