حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

رياضة محلية : الاتحاد الرياضي العام


الاتحاد الرياضي العام يناقش واقع الرياضة السورية



المصدر: سانا

ناقش رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء "موفق جمعة"، مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية واقع الرياضة السورية، وذلك في مؤتمر صحفي موسع أقيم يوم الثلاثاء، في مقر الاتحاد الرياضي العام بدمشق.

وتناول المؤتمر ما تحقق من إنجازات رياضية خلال العام الماضي، وأبرز المشاركات السورية في المحافل والبطولات الآسيوية والعالمية المقبلة، وعلى رأسها الألعاب الاولمبية المقررة في لندن خلال الصيف.

وأشار "جمعة" خلال المؤتمر إلى أهمية التشاركية التي تجمع الاتحاد الرياضي العام بمؤسساته المختلفة مع الإعلام الرياضي الذي اثبت قدرته على مواكبة الأحداث والبطولات الرياضية وتسليط الضوء على الإيجابيات والسلبيات.

وأكد "جمعة" أن العام الماضي شهد إقامة بطولات محلية في مختلف المحافظات، إضافة إلى المشاركة في البطولات الإقليمية والدولية، وهو ما يدل بصورة واضحة على أن الرياضة لم تتأثر بالأحداث التي تعيشها سورية، معرباً عن رضا المنظمة للنتائج والإنجازات التي تحققت في المشاركات الخارجية ولا سيما في الألعاب الفردية.

وأوضح أن الاتحاد الرياضي العام وضع خطة عمل يقوم على تنفيذها بشكل مدروس مع تقييم شامل كل ثلاثة أشهر للوقوف على الإيجابيات وتلافي النقاط السلبية التي تعوق مسيرة العمل الرياضي، لافتاً إلى أن أهم مرتكزات هذه الخطة يقوم على رعاية الفئات العمرية الصغيرة، وهو ما ترجم عبر إقامة الأولمبياد الوطني الأول للناشئين وأثمر عن مواهب مميزة في مختلف الألعاب.

وأشار "جمعة" إلى أن الرياضة السورية ستكون حاضرة في أولمبياد لندن 2012 عبر عدة ألعاب منها الفروسية والسباحة والرماية والعاب القوى، وهناك فرصة لمشاركة لعبتي الملاكمة ورفع الأثقال وهو ما سيتضح خلال الشهر الحالي، مبيناً أن ممثلين عن اللجنة الأولمبية السورية سيلتقون اليوم الأربعاء، مع اتحاد اللجان الأولمبية في العاصمة الروسية موسكو، لمناقشة المشاركة السورية والتحضيرات النهائية الخاصة باللاعبين.

وانتقد رئيس الاتحاد الرياضي بعض وسائل الإعلام التي تنشر تقارير تعتمد على العناوين العريضة دون التأكد من مصداقيتها، وتركز على حالات غير موجودة، وتعمم بعض النقاط السلبية على كل مفاصل العمل الرياضي.



طباعة المقالة

الأربعاء 11 نيسان 2012 10:21:06 صباحاً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا