حـلـب

متصفحك لا يدعم الفلاش

احصل على البلاير

الأكثر قراءة هذا الأسبوع

فن ودراما : سياحة دبي تدعم "أبوجانتي"


سياحة دبي تدعم "أبوجانتي"



مدينتنا

ارشيف- (الإمارات اليوم)استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، أخيراً، الفنان السوري سامر المصري، في مقر الدائرة. وكان في استقباله والوفد المرافق المدير التنفيذي لقطاع سياحة الأعمال بالدائرة حمد محمد بن مجرن، ومدير إدارة الفعاليات أروى سالم الغماي.

واستهدفت الزيارة اطلاع الفنان السوري والوفد المرافق على أهم المواقع والمشروعات السياحية الجديدة في دبي، إذ يقوم المصري بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو جانتي"، الذي تدور معظم أحداثه في دبي والإمارات بصورة عامة.

وقال بن مجرن: "يسرنا أن ندعم هذه الأعمال لمردودها الترويجي لدبي، التي تحرص على تقديم كل أشكال الدعم الممكنة للمبدعين في مختلف المجالات، وآمل أن يشجع هذا العمل شركات الإنتاج لتصوير أعمالها في دبي، التي تعد نقطة جذب مميزة، فهي تحتوي على شواطئ ومبان وفنادق جميلة وراقية، إلى جانب امتلاكها للبنية التحتية التي تحتاجها السينما".

وأوضح المصري أن دبي وبعض المناطق الأخرى من الدولة هي الحاضنة الأساسية للعمل، حيث تدور غالبية أحداثه في شوارع الإمارة وبين مرافقها السياحية والطبيعية المختلفة ويأخذ المكان في العمل دور البطولة حيث تتوزع مواقع التصوير بين أهم الشوارع والمرافق الخدمية ويستفيد العمل من جمال دبي لخلق حالة من الإبهار عند المتلقي.

المصدر: صحيفة الإمارات اليوم



طباعة المقالة

الخميس 12 نيسان 2012 09:43:24 مساءً


 

مركز مهارات الأوائل إيبرو مول اسكندرون ACACIA Stylish معهد دار المهندس الأول للبصريات خيال سولا